Forever Living France

lundi 17 janvier 2011

Forever Living Products (en français)

Forever Living Products France est une filiale de Forever Living Products présente en France depuis 1993. Forever Living Products International, Inc., est une entreprise américaine qui produit et commercialise des compléments alimentaires et des produits cosmétiques principalement à base d’Aloe vera par le biais du marketing multi-niveaux. A l’international, la société est présente dans 142 pays grâce à plus de 9,5 millions de distributeurs inscrits. Elle a été fondée en 1978 par Rex Maughan, devenu depuis l’un des 400 hommes les plus riches du monde



Forever Living Products France

 

Forever Living Products est présent en France métropolitaine depuis 1993, ainsi que dans les DOM et TOM depuis 1995. En 2010, la société reconnaît plus de 12 000 vendeurs indépendants actifs en France, au Maroc, en Tunisie, en Algérie, à Madagascar et à l’Ile Maurice. FLP France est membre de la Fédération de la Vente Directe et du Synadiet (syndicat des fabricants de produits naturels, diététiques et compléments alimentaires).







Les Produits :

 

La société a intégré toute sa production :
  • compléments alimentaires principalement à base d’Aloe vera ou de produits apicoles (tels que le miel, la gelée royale, le pollen...), ainsi que d'extraits de plantes, de minéraux
  • produits cosmétiques, également à base d'Aloe vera, de propolis et d'extraits de plante (avocat, thé blanc, lavande, jojoba…)
  • maquillage, sous la marque Sonya, du nom de la fille du fondateur Rex Maughan
Ils sont testés dermatologiquement, et ne sont pas testés sur des animaux.

Forever Living Products et l’Aloe vera

  Forever Living Products France commercialise des produits à base d’Aloe Vera depuis 1993. A travers sa filiale (Aloe Vera of America), Forever Living Products est le plus grand producteur mondial d’Aloe vera et de produits de la ruche. La société est membre de l’International Aloe Science Council, organisation professionnelle internationale qui regroupe scientifiques et producteurs d’Aloe vera, et son fondateur Rex G Maughan est membre honoraire du directoire. Les produits Forever Living Products sont les premiers à avoir reçu le label de qualité IASC qui certifie que les produits finis gardent les qualités de l’Aloe Vera de base

من نحن؟

تبدأ حكاية Forever Living Products مع رجل وأحلامه الطموحة. كان ريكس موغان يبحث لسنوات عديدة عن فكرة عمل تجاري يجمع بين أهم هدفين في حياته، هما صحة أفضل وحرية مالية. وجد موغان ضالته المنشودة عام 1978 فدعا 43 شخصا لحضور اجتماعه الأول لـForever Living Products في تيمب، أريزونا. وبهذا بدأت رحلة أدت إلى نجاح تجاري لم يتخيله أحد.

كان ما أيقنه ريكس وهؤلاء الموزعون الأوائل قريبا هو أن كثيرا من الناس كانوا يبحثون عن نفس الأشياء. لقد سئم الناس سماع نفس الوصفات القديمة بخصوص تحقيق حياة أفضل. كانوا يبحثون عن بدائل طبيعية جديدة لتحسين صحتهم، وبالنسبة للعديد منهم كان تحسين الصحة بداية فقط. وكان ما اكتشفوه هو فرصة منحتهم المزيد من قدرة التحكم في كيفية قضاء وقتهم وكسب مدخولاتهم. نمت Forever Living Products من مجرد حلم رجل إلى حلم الملايين، وبفضل عيار جودة منتجاتنا وبساطة تجارتنا تمكن الجميع من تحسين حياته. بدأ البعض كزبائن في البحث عن منتجات لصحة أفضل، ثم تحولوا من زبائن راضين إلى كبار تجار اف ال بي، فيما رأى البعض الآخر في هذه التجارة فرصة كامنة فشرعوا على الفور في تأسيس شركة ناجحة. وأيّا كانت الأسباب، جاءت النتائج على النحو المرغوب. تطورت نجاحاتهم، وساعدوا الآخرين على أن يصبحوا أكثر عافية وثروة. واليوم وبعد مرور ست وعشرين سنة، تجاوز عدد موزعي اف ال بي سبعة ملايين ونصف في أكثر من 105 بلدا حول العالم.

ما هي الأوفيرا وأنواعها؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي اليوم جدا مهم وحيوي وأتمنى الفائدة للجميع
لو تسائلنا:

ما هي الأوفيرا وأنواعها؟

  أرجو من أحبتي قراءة الموضوع كاملاً لأهميته .

الصبر (Aloe vera) مجموعة تزيد على مائتي نبتة تتسم أوراقها بالسمك، والصبر نبات صحراوي تختلف طول ساقه حسب أنواعه المختلفة، واوراقه عريضة كثيفة لحمية خضراء اللون تغطيها بشرة شمعية وحافة الورقة عليها اشواك. سيقان النبات في السنوات الاولى من النمو قصيرة. وقد يصل ارتفاع النبات الى المتر او أكثر من ذلك بعد سنوات عديدة. والنبات قليل التفرع.

الازهار كبيرة الحجم توجد على هيئة نورة في شمراخ زهري طويل ولها ألوان مختلفة تتراوح ما بين الاصفر الى الأحمر الزاهي.

يوجد ثلاثة انواع من الصبر هي المستخدمة في الطب
النوع الاول
:
(وهو افضلها )الالوفيرا Aloe vera والمعروف بالصبر العادي
وهي ذات اوراق متجمعة وردية الشكل أي تظهر من التربة على هيئة باقة رمحية او حنجرية يتراوح طولها ما بين 20الى 30سم وعرضها حوالي 4- 7سم وقمتها مدببة جداً تنتهي بشوكة حادة وحافتها عليها اشواك مدببة وعندما يكبر النبات في العمر تخرج منها سوق طويلة تصل الى حوالي متر وربما اكثر. ويكون في قمته مجموعة من الازهار على شكل عنقود.

والنوع الثاني:
هو الصبر الافريقي المعروف علمياً باسم Aloe perryi وهو يشبه النوع العادي خضرياً، الا ان أوراقه قصيرة ولونها أخضر محمر وأزهاره برتقالية اللون والنورة غير متفرعة.

اما النوع الثالث:

فهو الصبر الآسيوي والمعروف علمياً باسم Aloe Ferox ويتميز هذا النوع بساقه الطويلة التي ربما يصل الى 3.5أمتار وأوراقه كثيرة العدد تبلغ طولها 60سم وعرضها 5.3سم. السطح العلوي للورقة بلون اخضر غامق، اما السطح السفلي فأزرق مخضر، وحافتها عليها اشواك رفيعة، والنورة متفرعة ذات ازهار كثيفة برتقالية او بيضاء اللون.

الاجزاء المستعملة من الصبر(الألوفيرا Aloe vera):
هي العصارة المائية.

الموطن الاصليللصبر:
الموطن الاصلي للصبر (Aloe vera) افريقيا الشرقية والجنوبية وشبه الجزيرة العربية وهي تنمو في البراري في المناطق المدارية وتزرع الآن على نطاق واسع في جميع انحاء العالم. والصبر عندما يزرع في المنازل تكون المواد الفعالة فيه قليلة مقارنة بالصبر الذي ينمو في البراري.

المكونات الكيميائية للصبر(الألوفيرا):

تحتوي عصارة الصبر(Aloe vera) على جلوكوزيدات انثراكينونية وتختلف المواد الفعالة تبعاً لنوع النبات وعلى سبيل المثال نوع الصبر Aloe Ferox يحتوي فقط على المركب الجلوكوزيدي الوئين (Aloin) والانواع الأخرى تحتوي بجانب هذا المركب على باربالوئين Barbalion ومركب Alue-emodin كما تحتوي على مواد راتنجية واحماض عفصية ومتعددة السكاكر وبعض المعادن.





استعمالات الصبر (الألوفيرا) في الطب القديم؟
استعمل الفراعنة عصير الصبر (Aloe vera) عن طريق الفم كمشروب لازالة عسر الطمث والصفراء وكملين للامعاء الغليظة واستعملوه دهانا من الخارج لعلاج تقرحات العينين وفوق الجروح والحروق بغرض سرعة شفائها. ويقال ان كليو باترا كان سبب جمالها هو استعمالها لعصارة الصبر كدهون لبشرتها.
أما علماء العرب فقد قالوا:

قال ابوبكر الرازي في الصبر(الأوفيرا):
"منقوع الصبر(Aloe vera)نافع للذين لا يحبسون الطعام في المعدة، ودهان الجروح بالصبر يساعد على التئامها وينفع ضد النزيف وللعروق النافرة، يشرب اول يوم حوالي 3.5جرامات من الصبر وفي اليوم الثاني كذلك وفي اليوم الثالث 7جرامات مع دهان العروق النافرة بعصير الصبر فهو مجرب جيدا.

أما ابن البيطار فيقول:

"الصبر (Aloe vera) يدمل الداحس وينفع الأورام والبثور وأوجاع المفاصل وقروح الانف والفم والعضل التي في جانب اللسان طلاءً وشراباً".

وقال داود الانطاكي في تذكرته:

"الصبر (Aloe vera) من الادوية الشريفة يخرج الاخلاط الثلاثة وينقي الدماغ واوجاع الصدر وأمراض المعدة كلها، ويقوي افعال الادوية ويذهب الحكة والجرب والقروح والحمرة طلاءً بالعسل والاكتحال به يحد البصر. ان طبخ بماء الكراث أبرأ امراض المعدة كلها وأسقط البواسير.

الصبر في الطب الحديث:
اكتشف فريق من الباحثين أن الهلام المصنوع من نبات الصبار(Aloe vera)، نبات ذو أوراق إبرية موطنه الأصلي جنوب أفريقيا،

يساعد في معالجة قرحة المعدة والأمعاء والوقاية منها.
قام فريق من كلية الملكة ماري للطب في لندن بإنجلترا بإجراء تجارب أظهرت أن نبات الصبار (Aloe vera) ذو فاعلية مفيدة في إنتاج مادة تساعد على عملية

الشفاء من حالات القرحة التي تصيب الجهاز الهضمي.

ويعتقد الباحثون أن هذا النبات الذي يسمى بالإنجليزية Aloe Vera يمكن أن يكون مفيداً بشكل خاص في حالات القرحة التي تنتج عن تناول الأدوية المضادة للالتهاب من غير فصيلة الكورتيزون.

كذلك وجد الباحثون أن النبات أثبتت فعالية المضادة للألم وأنه

استخدم منذ القدم لمعالجة الحروق وحالات الجلد بما في ذلك الجرب وحروق الشمس ولسعات الحشرات.
يستخدم الصبار(Aloe vera)كعنصر رئيسي في
مواد ومستحضرات التجميل لأنه له نفس معدل درجة حامضية وقاعدية الجلد فلا يؤذيها.
 
واستخدم النبات كملين.
كما أن هناك بعض الدلائل تشير إلى أنه يعزز من القدرة المناعية للجسم

ويعكف الباحثون في مستشفى موريستون، سوانزيا على تجارب لإثبات ما إذا كان نبات Aloe Vera فعلاً لمعالجة القولون العصبي.


قال أخصائي الجهاز الهضمي البروفيسور جون وليامز للــ بي.بي.سي نيوز أون لاين:
القولون العصبي أكثر الحالات شيوعاً وأصعبها علاجاً. وأضاف، هذه الحالة حميدة تماماً ولكنها مزعجة للغاية للأشخاص الذين يعانون منها. وذكر وليامز،
  "لدينا بعض الأدلة على أنها Aloe Vera ذو فائدة.

واثبتت الدراسات العلمية في الولايات المتحدة الامريكية:
شفاء خلاصة الصبار(Aloe vera) للجروح والحروق, كما يزيد امداد الدم الى المناطق المجروحة او المحروقة.
وفي دراسة اكلينيكية تمت في عام 1995 على مرضى السكر:
اثبتت ان للصبار تأثيرا على مستوى سكر الدم.
كما اثبتت دراسة أخرى على ان تناول ملء ملعقة شاي من عصير الصبار
(Aloe vera) الطازج مرتين في اليوم:
يخفض نسبة الدهون الثلاثية وسكر الدم.
كما قامت دراسة بحثية في كلية الصيدلة جامعة الملك سعود وكذلك في مستشفى الملك فيصل التخصصي على تأثير الصبر على سكر الدم
واثبت الدراستان تخفيض الصبار(Aloe vera) لسكر الدم. كما منحت براءة اختراع لشركة تكساس الامريكية عام 1994 اثبتت ان احد مشتقات الصبار ينشط جهاز المناعة وان هذا سيفيد في:
علاج السرطان ومضاد لبعض الفيروسات مثل فيروس الايدز والفيروس المسبب للحصبة.
كما وجد ان للصبر(Aloe vera) خاصية المساعدة على

سرعة التئام قرحةالمعدة.
لقد اكتشف في الغرب لاول مرة قدرة الصبر(Aloe vera) على:
شفاء الحروق لاسيما الحروق الاشعاعية.
يعتبر الصبر(Aloe vera) علاج اسعاف أولي ممتاز يحتفظ به في البيت من اجل:

الحروق وحروق الشمس والكدمات والجروح.
حيث تقطف ورقة الصبر وتوضع عصارتها السائلة على الحرق او الجرح او خلاف ذلك. ويعتبر هلام الأوراق مفيدا لكل حالات الجلد تقريباً التي تحتاج الى تلطيف او تقبض كما انه يعالج عروق الدوالي الى حد ما.

يعتبر الصبر(Aloe vera) من الملينات القوية لاحتوائه على جلوكوزيدات الانثراكنيون التي لها خاصية التليين، حيث يدفع القولون الى الانكماش مما يؤدي عامة الى تحرك الامعاء بعد 8الى 12ساعة على تناوله. كما تنبه المواد المرة في الصبر الهضم عند تناولها بجرعات بسيطة.

هل هناك أضرار جانبية للصبر؟
ليس هناك اضرار جانبية للصبر(Aloe vera) الا اذا استخدم بطريقة عشوائية .

نبات الصبار(Aloe vera) من النباتات المشهورة والذي يستخدم من مئات السنين ويعرف عادة بالصبر.

والصبر انواع الا ان افضلها واجودها للاستعمال الطبي هو النوع المعروف علميا باسم Aloe Vera.
وقيل في الصبر(Aloe vera):
الصبر:هو عصارة شجرة الصبار(Aloe vera) بعد أن تجمد وأجوده ما كان أحمر مائل إلى الصفرة ( أشقر).
الجرعة :درهم 3.2 جرام إلى مثقال يحل بماء فاتر يسهل البطن وينقي المعدة . بل هو من أنفع الأدوية للمعدة من كل دواء آخر.

وينفع للمالنخول (كآبة شديدة ) والجنون والوسواس.
الصبر:من الأدوية الدابغة للمعدة .ويصلحه المصطكي ( البان الرومي ) مع الزعفران ( بمعنى أنه يضاف إليه المصطكى مع الزعفران وكذلك الدار صيني حتى لا تكون له آثار جانبية ).
الصبر(Aloe vera): وهو أنفع الأدوية للمعدة من كل دواء آخر . وهو من الأدوية الدابغة للمعدة . ويذهب اليرقان .
الصبر(Aloe vera): يدخل في علاج السرطان .
الصبر(Aloe vera): مع السذاب يطول الشعر .
الصبر(Aloe vera): يقع في الحبوب النفسية وينقي الدماغ .
الصبر(Aloe vera):
يوقف القئ وله تأثير علاجي جيد لقرحة المعدة.
   
في الختام:
أعتذر عن الاطالة وأتمنى أن أكون قد وفقت في إعطاء ولو لمحة بسيطة عن فوائد هذه النبتة العجيبة والتي يطلقون عليها الغربAloe vera أو نبتة الحياة.

dimanche 16 janvier 2011

أفضل المصادر الطبيعية

على مدى ست وعشرين سنة، كرست Forever Living Productsأعمالها للبحث عن أفضل المصادر الطبيعية للصحة فكانت منتجاتنا نتيجة هذا البحث. إن منتجاتنا ميثاق وعهد مع الطبيعة كي تساعدنا أن نبدو ونشعر بأفضل ما نحن عليه، كما أنها تمثل التزامنا الراسخ بالنوعية والنقاوة، وستجدون في هذه المنتجات كل ما تعلمناه من أجل صحتكم. ندعوكم لتستكشفوا من خلال هذه الصفحات عالما من منتجات الصحة والجمال بأعلى مستويات الكفاءة والامتياز لا تضاهيها في ذلك أي منتج آخر




لو تستطيع بشرتكم التكلم فستطالبكم كل يوم بالألوفيرا

Aloe vera عجائب

Forever Living Products لماذا منتجات

شهادات الجودة

مرحبا بكم في عالم Forever living products

تعريف بالشركة

هي شركة متخصصة مقرها ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية تمتلك أكبر المزارع في العالم لزراعة الألوفيرا ( الصبار ) والتي يطلق عليها " نبتة المعجزة" وذلك لما ثبت عنها في عالم الطب من الفوائد والمزايا العلاجية والشفائية المذهلة للعديد من الأمراض منذ قرون عديدة.
- تقوم مصانع الشركة بعد زراعة النبتة تحت أفضل ظروف العناية الزراعية والأساليب العملية بإنتاج المستحضرات العلاجية والتجميلية (100%) من هلام نبتة الألوفيرا السحرية دون إدخال أي كيماويات أو إضافات في عملية التصنيع مما يعطي الميزة الفريدة لمنتجات الشركة بالنقاوة والجودة والنوعية والتأثيرات العلاجية والتجميلية المؤكدة.
- وباتجاه الثقافة الحضارية اليوم إلى الاعتماد على العلاجات والمستحضرات التجميلية الطبيعية (غير الضارة) عوضاً عن الأدوية الكيميائية تجنباً للآثار السلبية والعوارض الجانبية التي تتركها الكيماويات على جسم الإنسان – فإن شركة فورايفر ليفينق تتربع على قمة الهرم في هذا المجال وتتخذ فيه مكاناً مرموقاً سبقت به نظيراتها مما يجعلها الرائدة عالمياً دون منافس تحت جميع مقاييس الجودة والتطوير والنمو







 Forever living products حقائق وأرقام عن شركة


أكبر شركة في العالم لإنتاج المستحضرات العلاجية والتجميلية الطبيعية.
- تبلغ مبيعات الشركة أكثر من 2.5 مليار دولار سنوياً من منتجاتها المتميزة.
- عدد الموزعين العاملين في الشركة أكثر من 10 ملايين موزع لمنتجات الشركة حول العالم.
- 32 عاماً من التألق والريادة في أكثر من 160 دولة حول العالم.
- حصة الشركة في السوق الدولي ... تغطي 85% من الطلب العالمي في هذا المنتج.
- تنتج الشركة أكثر من 300 منتج صحي وتجميلي تستعمل لعلاج أكثر من 250 حالة مرضية.
- حائزة على ختم الجودة والنقاوة النوعية من (مجلس علوم الألوة "الصبار" الدولي) الذي أنشئ خصيصاً عام 1981م كجمعية إشرافية وضمان جودة وصناعة الألوفيرا من الغش والتلاعب التجاري.
- حائزة على ختم ( Kosher ) الدولي لتصنيف ( الحلال ) من المنتجات العالمية.
- حائزة على ختم ( الجمعية الإسلامية بكاليفورنيا ) لمطابقة الشروط الشرعية لمراحل التصنيع والتعليب والإنتاج.
- حائزة على براءة الاختراع لعملية ( الاستقرار الكيميائي ) في مصانعها الذي يمنع عملية تأكسد النباتات بعد قطعها ويمنع الخصائص الغذائية والطبية المفيدة لهلام نبتة الألوفيرا الثمين.
- تمتلك أكبر المزارع في العالم لنباتات الألوفيرا (الصبار) وتقوم بإنتاج مستحضراتها تحت أفضل الظروف والعناية الزراعية والمخبرية


نوعية وتصنيع المنتجات:
منتجات الشركة بأرقى ما تنتجه المصانع والمختبرات العلمية
من مستوى الجودة والمقاييس العالمية


مشروب عصارة نبتة الصبار ( Aloe Vera Gel ) بأنواعه الأربعة يحتوي على 200عنصر غذائي مفيد لجسم الإنسان يستخدم لتطهير الجسم من السموم وتجديد الخلايا وزيادة المناعة وتنشيط وتنظيم إفرازات الأعضاء الداخلية للجسم وتقوية العظام والمفاصل ومكافحة البكتيريا والالتهابات ويعتبر مقوي ومنشط وشافي عام للأعراض والآلام الداخلية والخارجية للجسد.
- مجموعة الأعشاب والفيتامينات والمعادن الطبيعية والمكملات الغذائية التي تشكل الغذاء الصحي الكامل لجسم الإنسان والتي تستخدم كعلاجات طبية طبيعية لأكثر من 150 حالة مرضية وحالات الحمية وتخفيض وزيادة الوزن.
- منتجات النحل من العسل والفيتامينات والمعادن الطبيعية والأعشاب الغنية بالعناصر الغذائية لجسم الإنسان والتي تعتبر بشكل أساسي علاجات طبية طبيعية مؤثرة لصحة الإنسان.
- مجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالجسم والشعر والبشرة للرجال والنساء (طبيعية 100%) المستخرجة من نبتة الصبار (ALOE VERA) المعروفة بفوائدها وآثارها التجميلية.
- مجموعة كاملة من منتجات الماكياج والتجميل للمرأة ( طبيعية 100% ) الغنية بالفيتامينات والمعادن المفيدة والمغذية للبشرة لتقديم أعلى مستوى من العناية الفائقة لكل ما يخص جمال المرأة دون أي تخوف من الآثار السلبية على نضارة البشرة بسبب الكيماويات التي تدخل في صناعة المنتجات الأخرى
.

من الأمراض الشائعة التي تعالجها مستحضرات الشركة (الطبيعية) المستخرجة من
هلام النبتة المعجزة ( ALOE VERA ):


حساسية الجلد (أكزيما) – التهاب المفاصل – الكولسترول – كسور العظام – الحروق – تليف الكبد – الكبد الوبائي – السكري – الصرع – حب الشباب – الصداع والشقيقة – الصلع وتساقط الشعر – الربو – البواسير – أمراض القولون – الشيخوخة والهرم – ارتفاع ضغط العين – حصوة المثانة – ارتفاع أو انخفاض ضغط الدم – العجز وتقوية الجنس – حصوة الكلى – آلام الدورة الشهرية – آلام الظهر والعضلات – إدمان النيكوتين – الصدفية – هشاشة العظام – التهاب البنكرياس – التهاب البروستاتا – داء الكلب – عرق النسا – العقم – آلام العمود الفقري – التيتانوس – داء السل – البرص – الدوار أو الدوخة
 – التجاعيد – الجروح – الكيس الدهني – الأنيميا – جرثومة الدم – الماء الأبيض في العين – السرطان بأنواعه ( القولون – الثدي – الكبد - ... وغيره).

بالإضافة إلى العديد من الأمراض والحالات المرضية المزمنة


 لمزيد من المعلومات نرحب بكم ضيوفاً وعملاء دائمين
ونتشرف بضيافتكم عبر أرجاء هذا الموقع
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...